رزيقة فرحان تعتزل الفن و تستقر في مدينة "كان".

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

 رزيقة تدخل مجال إدارة الأعمال مع زوجها حيث يملك العديد من الشركات والعقارات.


عقدت المُمثلة الجزائرية رزيقة فرحان قرانها بشكل سري، وبعيد عن أعين الوسط الفني والإعلامي على رجل أعمال جزائري مقيم في فرنسا.

وكشف مصدر مقرب من بطلة "أخام نالدا مزيان" أن فرحان ستستقر نهائيا في مدينة "كان" الفرنسية مباشرة بعد شهر رمضان.


وأضاف ذات المصدر لـ"الشروق" أن رزيقة قررت اعتزال مهنة التمثيل لتخوض تجربة جديدة عليها ألا وهي مجال إدارة الأعمال، حيث أن زوجها يعتزم أن يقحمها في ميدان عمله بعد ما اشترط عليها الانسحاب من عالم الفن .


وعلمت "الشروق" من مصادر متطابقة أن نجمة سلسلة "نسيبتي العزيزة" رفضت معظم الأدوار التي عرضت عليها هذه السنة، وذلك تمهيدا لاعتزالها التمثيل، حيث من المقرر أن تعلن فرحان اعتزالها مباشرة بعد انتهائها من تصوير سيتكوم "غدوة خير من اليوم"، كونها وّقعت على عقده مع شركة الإنتاج "لونا فيزيون" لتستقر بعدها في مدينة "كان" الفرنسية، أين يملك زوجها أكثر من شركة وعقار.


وتعتبر رزيقة فرحان من أبرز الممثلات الصاعدات في الجزائر، حيث تسّلقت سُلم النجومية وهي في سن مبكرة. احترفت رياضة "الكارتيه" وتحصلت على الحزام الأسود بجدارة، لكن شهرتها في عالم الفنون القتالية لم تحجب جمالها، حيث شاركت في مسابقة ملكة جمال الجزائر وتحصلت على تاج ملكة الأناقة، وهو اللقب الذي جعل منها عارضة أزياء في كبريات المحافل الفنية الجزائرية، لتقتحم فيما بعد رزيقة وبفضل حسها الفني المتميّز دراما الشاشة الصغيرة، أين تقمصت العديد من الأدوار البطولية في مسلسلات درامية وفكاهية وأفلام قصيرة ومتوسطة ومشاركات متميزة في أفلام روائية طويلة.



كما تمكنت رزيقة فرحان من ترك بصمة فنية في المسرح من خلال مسرحية "فاطمة" التي جالت عروضها أرجاء الجزائر من شمالها إلى جنوبها ومن غربها إلى شرقها. ونالت الفنانة رزيقة فرحان جائزة "الفنك الذهبي" للتلفزيون الجزائري، وهي جائزة تمنح لخيرة الفنانين والفنانات عن دورها في مسلسل "قلوب في صراع"، لكن طموح الفنانة تعدى حدود الوطن فطارت إلى تونس لتشارك في أعمال فنية مغاربية. كما خاضت فرحان تجربة الغناء، فغنت للوطن الجزائر في عديد المناسبات آخرها الأغنية التي جمعتها مع الشاب يزيد عن الفريق الوطني.


0 تعليق على موضوع "رزيقة فرحان تعتزل الفن و تستقر في مدينة "كان"."


الإبتساماتإخفاء