قناة نوميديانيوز على النايل سات وقريبا على الهوتبيرد.

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
 أطلقت "نوميديا نيوز" قناتها الإخبارية الدولية "نوميديا نيوز تي في" عبر القمر الصناعي "نايل سات"، في خطوة لتعزيز الاعلام السمعي البصري في الجزائر، في انتظار بداية البث التجريبي قريبا بمادة إعلامية متميّزة، يشرف عليها فريق متخصص .
أثار إطلاق ترددات قناة "نوميديانيوز" على القمر الصناعي "نايل سات" في انتظار بداية البث التجريبي قريبا، موجة من الاهتمام بلغ العديد من المواقع المغاربية والدولية، ما يشير إلى الاهتمام الذي يوليه المتتبعون للمولود الإعلامي الجديد.
تناقل متتبعو "نوميديانيوز" بسرعة البرق ترددات القناة على القمر الصناعي "نايل سات" بعد إطلاقها في انتظار بداية البث التجريبي للقناة قريبا، ومن بين المواقع نجد مواقع مغاربية في مقدمتها "المغربية"، كما عرفت مواقع التواصل الاجتماعي مثل "الفايس بوك" الترددات الجديدة، كما تلقت ادارة الوكالة التهاني من قبل متتبعيها الأوفياء.


وشكّل قرب المرحلة الأهم في مشروع "نوميديانيوز" حديث الكثير الذين استبشروا خيرا بالمولود الجديد، لمرافقة تطلعاتهم، فصار الجزائريون ينتظرون بشغف إطلاق مشاريع إعلامية جديدة تأتي بنفس جديد وبنظرة جديدة.
وكانت إدارة "نوميديانيوز" قد فضلت التأنّي والتريّث من أجل إعداد المشروع بطريقة محترفة مستبعدة الارتجال والاستعجال خوفا من تقديم منتوج لا يرقى لتطلعات المشاهدين والرأي العام، حيث استغرق التحضير لإطلاق المشروع عدة أشهر وتمت الاستعانة بكفاءات وخبرات مشهود لها على الساحة الاعلامية الدولية.


وتُعلم إدارة "نوميديا نيوز" متتبعيها، أن القناة يشرف عليها نفس طاقم وكالة نوميديا نيوز من حيث مناصب التحرير، فتم تعيين غريسي علوي حمدي رئيسا لمجلس الادارة فيما احتفظ سامر رياض بمنصب المدير العالم للقناة والوكالة، والامر نفسه للسيد اسماعيل مالك بالإشراف على هيئة تحرير القناة رفقة احمد ياسين مسؤولا عن المكاتب في الخارج، فيما يشرف احمد مالك على الادارة التنفيذية التقنية للبرامج .


أما مكتب "نوميديا نيوز" في واشنطن فهو من يتولى التنسيق البرامجي بين المكاتب، وسيتم قريبا إعلان تركيبة المكاتب حسب القارات وتقسيمها إلى مجموعات إقليمية حسب التواجد الجغرافي.


وتتمنى إدارة قناة "نوميديا نيوز" أن تكون عند حسن ظن مشاهديها وفي مستوى تطلعاتهم، وأن تمثّل الجزائر أحسن تمثيل من خلال منتوج إعلامي يراعي المقاييس المعمول بها في العمل السمعي البصري .

للتذكير فقط تردد القناة : 11603 / H / 27500

الكاتب: لطفي جيلالي - الجزائر | المصدر : موقع نوميديا نيوز الاخباري.



0 تعليق على موضوع "قناة نوميديانيوز على النايل سات وقريبا على الهوتبيرد."


الإبتساماتإخفاء