التلفزيون الجزائري يتعاقد مع الفاف والرابطة المحترفة حول حقوق البث.

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0


أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) أول أمس الخميس ، عن إبرامها عقدا مع المؤسسة العمومية للتلفزيون يسمح للأخيرة ببث مباريات المنتخبات الوطنية ولقاءات كأس الجزائر ابتداء من سنة 2012 إلى غاية مونديال 2014، وذلك بمقر التلفزة الجزائرية في العاصمة.
وأمضى رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج ، مع المدير العام للتلفزة الوطنية ، عبد القادر عولمي، عقدا ينص على بث التلفزة الوطنية لمباريات البطولتين المحترفتين الأولى والثانية لموسم 2011-2012.
وفي كلمة له ، هنأ رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ، محمد روراوة ، الجميع بمناسبة إبرام العقد الذي يمنح للتلفزة الوطنية "البث الحصري" للمواجهات الودية لدى مختلف المنتخبات الوطنية وبث مواجهاتها الرسمية التابعة لكل من الاتحادية الدولية لكرة القدم (الفيفا) الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) والإتحاد العربي لكرة القدم بالإضافة إلى اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم.
ومن جهته أبدى مدير التلفزة الوطنية ، عبد القادر عولمي، سعادته بإمضاء الاتفاق والذي يفضي "لتطوير كرة القدم".
وأوضح نفس المسؤول ، أن العقد المبرم "مشرف للغاية" ، حيث يقدم الدعم والتنمية للرياضة الأكثر شعبية في الجزائر "وستقدم التلفزة الوطنية كل ما لديها من وسائل للتعاون مع الاتحادية قصد تطوير الكرة الجزائرية والسماح لكل المشاهدين بإتباع مختلف المنافسات الكروية الوطنية".
يشار ، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والمؤسسة العمومية للتلفزيون لم يكشفا عن القيمة المالية للعقدين المبرمين.

0 تعليق على موضوع "التلفزيون الجزائري يتعاقد مع الفاف والرابطة المحترفة حول حقوق البث."


الإبتساماتإخفاء