بيان إعلامي: قناة الجزائرية تحصل على الاعتماد للعمل في الجزائر.

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0



تسلمت قناة الجزائرية اليوم اعتماد مكتبها بالجزائر، هذه الخطوة التي تعتبرها القناة ايجابية للغاية، وهي ثمرة عمل مسؤول و متواصل من طرف طاقمها الشاب و الطموح.
و بهذه المناسبة السعيدة تثمن قناة الجزائرية قرار وزارة الاتصال الذي من شأنه أن يسهل من مهامها على أرض الواقع و هي التي تؤمن بضرورة الخدمة العمومية التي ليست حكرا على القطاع العام، بل هي عامل مشترك يجب أن يكون من أهداف جميع الحساسيات الإعلامية في الجزائر.
الواقع أن الجزائر تحتاج إلى جميع أبنائها و في كل المجالات، و أن قناة الجزائرية عازمة على السعي من أجل المساهمة في بناء جزائر قوية إعلاميا ببرامج جزائرية المحتوى، و الهدف، بلسان و صوت و صورة جزائرية و بغاية الموضوعية
كل هذا و البقية لا يمكن أن يتحقق إلا بتضافر الجهود سواء من المسؤولين أو القائمين على القناة أو العمال، كذلك إلى كل من يسيرها و كذا المتعاملين و المعلنين الذين يجب شكرهم على كامل الثقة التي وضعوها فينا، بالإضافة إلى متعاملين و معلنين آخرين يستثني لهم الالتحاق بنا و سيتسني لنا خدمتهم.
لقد علمتنا التجارب أن ما من خادم للوطن إلا أهله، و ما من غيور على تطوره إلا من وضع فكره و جهده في خدمته، نظرتنا هذه وليدة القناعة أن الجزائر لكل الجزائريين بتنوعها و ثراتها و وحدتها و أن الجزائرية ستبقي قناة كل الجزائريين أينما كانوا و حيث ما وجدوا.
استقبل عمال الجزائرية خبر الحصول على الاعتماد بفرحة كبيرة و هم شاكرون للدولة الجزائرية و السلطات العمومية.

إدارة تلفزيون الجزائرية

0 تعليق على موضوع "بيان إعلامي: قناة الجزائرية تحصل على الاعتماد للعمل في الجزائر."


الإبتساماتإخفاء