ESS TV ... بوادر الفشل تلوح بالأفق.

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
المشروع يجهض في المهد.
رئيس الوفاق يقاضي مدير القناة التلفزيونية.

أعلن حسان حمّار، رئيس نادي وفاق سطيف، عن عزم شركة النسور السوداء دخول أروقة المحاكم  من أجل استعادة حقوقها المادية من مدير قناة وفاق سطيف، ساحلي سمير.
جاءت هذه التطورات عقب السجال الكبير الذي صاحب حجب مدير القناة شعار نادي وفاق سطيف من على شاشة البث، ومحاولته تعويضه بآخر لا يعبر عن النادي، وهي الإشارة التي تؤكد فشل أول مشروع لقناة تلفزيونية رياضية تابع لناد محترف في الجزائر.
رغم ما صاحب عملية إعلان انطلاق البث الرسمي لقناة نادي وفاق سطيف الرياضية من ضجة، سواء على الصعيد الرسمي أو حتى الشعبي، إلا أن المشروع عرف فشلا ذريعا، مثلما جاء على لسان رئيس الوفاق، بسبب المناورات التي اتبعها مدير القناة من أجل الاستيلاء على مبلغ 2,3 مليار سنتيم، ومن ثم عدم الالتزام بتعهداته، يضيف محدثنا، التي تم التوقيع عليها مع إدارة الوفاق. وأضاف حسان حمار، رئيس النادي، في تصريحه لـ”الخبر” قائلا: “العقد الذي يربطنا مع مدير القناة واضح، التزمنا بصب المبلغ المالي في حساب الشركة الإعلامية، غير أنه لم يف بتعهداته، سوف نلجأ إلى القضاء لاسترداد أموالنا، ولدينا كل الوثائق التي تحفظ حق النادي”. وعن مستقبل هذه القناة، أضاف حمار: “لا نريد أن نقع في نفس الإشكال، صاحب القناة كان متناقضا إلى أبعد الحدود، وقام بإيقاف البث أكثر من مرة لحجج واهية، لكننا نفكر في إنشاء قناة أخرى سوف تكون أفضل”.
من جهة أخرى، حاولنا الاتصال بمدير القناة غير أن هاتفه ظل خارج الخدمة، فيما تشير أنباء من محيط القناة، أن مديرها رفض وضع شعار النادي بحجة أنه يشكل صليبا وشعارا للمسيحية، ويشبه كثيرا شعار النادي الملكي ريال مدريد، وهو الأمر الذي نفاه حسان حمار قائلا “شعار النادي حمله الفريق منذ الاستقلال، ولدينا الوثائق التي تثبت حقوق الملكية عليه، ولا يمت بصلة إلى الصليب أو غيره”.

0 تعليق على موضوع "ESS TV ... بوادر الفشل تلوح بالأفق."


الإبتساماتإخفاء