المنتخب الجزائري يتغلب على أنغولا (27-23) و يتأهل للدور النهائي و إقصاء لمنتخب الإناث.

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
(واج) الجزائر - تأهل المنتخب الجزائري لكرة اليد (رجال) للدور النهائي لكاس امم افريقيا الجارية بالجزائر (16-25 يناير) بعد تغلبه على نظيره الأنغولي بنتيجة (27-23) الشوط الأول (13-11) في لقاء الدور نصف النهائي للمنافسة جمع بينهما مساء اليوم (الجمعة) بقاعة حرشة (الجزائر).

وسيواجه الفريق الجزائري في الدور النهائي المقرر يوم غد (السبت) بقاعة حرشة نظيره التونسي الفائز في وقت سابق من اليوم على المنتخب المصري (22-20).

المنتخبان الجزائري و التونسي اللذان ضمنا تأهلهما لمونديال-2015 بقطر سيلتقيان للمرة السابعة في آخر محطة من المنافسة القارية.

وسبق لتونس أن توجت 9 مرات باللقب القاري مقابل 6 ألقاب للجزائر. أما المباراة الترتيبية من أجل المركز الثالث فستجمع بين المنتخبين المصري و الأنغولي. الفائز باللقاء سيظفر بالورقة الافريقية الثالثة و الأخيرة لمونديال قطر2015.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية.


اقصاء المنتخب الجزائري أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية (23-28)

(واج) الجزائر - أقصي المنتخب الجزائري لكرة اليد (سيدات) من الدور نصف النهائي لكاس امم افريقيا الجارية بالجزائر (16-25 يناير)، بعد انهزامه أمام نظيره من جمهورية الكونغو الديمقراطية بنتيجة (23-28)، الشوط الأول (10-12) في لقاء جمع بينهما اليوم (الجمعة)، بقاعة حرشة.

وسيواجه المنتخب الكونغولي في المباراة النهائية يوم غد (السبت) بقاعة حرشة، نظيره التونسي الفائز على أنغولا (حاملة اللقب) بنتيجة (31-30) بعد الوقت الاضافي في النصف النهائي الأول.

أما المنتخب الجزائري فسيلعب من أجل المركز الثالث أمام أنغولا، حيث سيتأهل الفائز منهما لمونديال-2015، بالدانمارك رفقة تونس و ج.د الكونغو.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية.



0 تعليق على موضوع "المنتخب الجزائري يتغلب على أنغولا (27-23) و يتأهل للدور النهائي و إقصاء لمنتخب الإناث."


الإبتساماتإخفاء