خالد يعود لجمهوره بحفل كبير و يعده بالجديد قريبا.

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0


الجزائر- سيحمل العمل الجديد لملك الرأي الشاب خالد الذي سيصدر في 2015 مفاجئة بنكهة خليجية كما صرح يوم الخميس بالجزائر عشية إحيائه لحفل كبير بالقاعة البيضاوية بالعاصمة.


و في تصريح لواج اكد خالد الذي يعود لجمهوره الجزائري بحفل ضخم بعد غياب لأكثر من سنتين ان البومه الجديد الذي يأتي 3 سنوات بعد البومه الاخير "سي لا في" الذي عرف نجاحا باهرا يتضمن الى جانب النكهة الخليجية اغاني تلبي اذواق عشاقه في كل مكان .

وقال "سفرت كثيرا وغنيت في كل انحاء العالم و في كل مرة ابحث عن شئ مميز اقدمه و احاول دوما ان يكون مستوى اعمالي الجديدة مماثلا او احسن من السابق ".  و عن حفله الذي تحتضنه القاعة البيضاوية ذكر  انه سعيد بلقاء جمهوره الجزائري الذي يعود اليه في كل مرة بسيل من الذكريات الجميلة مضيفا "ان هذا الجمهور الذواق يطلب الاستماع الى اغاني من الرييرتوار الكلاسيكي الذي قدمته و هو ما لا يطلبه غيره وهو ايضا يحب الجديد و يستمتع به " .

و اضاف انه في كل حفل يحمل جمهوره في رحلات دون تذكرة او تأشيرة عبر العالم عن طريق مزجه للراي  بألوان اخرى تماشيا مع الالوان و الطبوع الرائجة في تلك المرحلة معتبرا ان "سر بلوغه العالمية يكمن في ذلك التفتح على الغير و أيضا حرص الفنان واستمتاعه و هو على الخشبة  باسعاد كل ألجمهور".

بخصوص واقع مهرجانات اغنية الراي التي  اصبحت في الاونة الاخيرة تعيش" ازمة " جمهور و نجوم قال خالد و هو يستعد ذكريات الصبا  في الطبعات الاولى لمهرجان وهران ان مثل هذه التظاهرات "تساهم في التعريف بالمواهب الشابة إلا ان مع الوقت يقل الاهتمام بها و قد تختفي ."

و يضيف ان نجاح اي مهرجان يتطلب" توفير الامكانيات المادية و اشراك النجوم المحليين و الاجانب والعمل على استقراره ليكون موعدا فنيا معروفا وان يسهر منظموه على ان تكون حفل افتتاحه مبهرا" . و اكد من جهة اخرى ان الجزائر تمتلك الامكانيات لإقامة مهرجانات تضاهي تلك المنظمة من حولنا اوتفوقها.

و عن المنحى الذي اخذته اغنية الراي في المدة الاخيرة تأسف ل"ابتعاد" بعض المغنيين عن الراي "الاصيل" لكنه مع ذلك تفاءل بوجود "اصوات جميلة و مواهب شابة تقدم فنا محترما " مثل مثل الشاب خلاص و قادر الجابوني ... .

و اضاف ان هناك  من المطربين من اعطى الكثير لاغنية الراي مثل الشاب بلال الذي قال عنه انه يحب كثيرا الاستماع اليه فهو يقدم اعمالا" تجمع بين اتزان الكلمات واللحن". و قد استطاع فعلا كما قال "ان يخلق لمسة خاصة به" كما فعل من قبله المرحوم حسني الذي اشتهر بأغانيه العاطفية .

و بشان لجوء بعض الفنانين الى اعادة تقديم بعض اغانيه او اغاني فنانين اخرين قال صاحب اغنية "بختة"  " انه على هؤلاء على الاقل تقديم ذلك بمستوى مماثل او احسن من اصحابه " .

ويدخل الحفل الذي سيحييه الشاب خالد بالقاعة البيضاوية حسب منظمه الوكالة الخاصة( lagence FL Com) في اطار الاحتفال بستينية اندلاع الثورة التحريرية تقدم في الجزء الاول من الحفل فرقة الايمزاد .  كان اخر حفل أحياه خالد في الجزائر منذ اكثر من سنة  بمسرح الكازيف بسيدي فرج بينما عرف نشاطه في الخارج انتشارا كبيرا حيث وسجل حضورا هاما في العديد من المهرجانات العالمية سنة 2014 الى جانب أدائه لأغنية مونديال البرازيل رفقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم.



0 تعليق على موضوع "خالد يعود لجمهوره بحفل كبير و يعده بالجديد قريبا."


الإبتساماتإخفاء