رياض محرز يطلب الإعفاء من تربص المنتخب و يتجه إلى مراكش لقضاء "عطلة علاجية".. و الجماهير غاضبة و تطلب العدل لأندي ديلور.

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0



طلب نجم المنتخب الوطني الجزائري و نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي "رياض محرز" الإعفاء من تربص المنتخب الوطني الجزائر المقبل في جوان, بسبب أن رياض يعاني من إصابة و يحتاج إلى الراحة بحسب بيان نادي مانشيستر سيتي.

و قد وافق الناخب الوطني جمال بلماضي و الاتحادية الجزائرية لكرة القدم FAF على طلب محرز و تمنوا له الشفاء العاجل, هذا الأخير متواجد منذ عدة ايام في مدينة مراكش بالمملكة المغربية أين يقضي فيها عطلة الصيف بعد تتوجيه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة في تاريخه.

و تداولت منذ الأمس عدة مواقع و صفحات و صحفيين اخبار بأن محرز لا يعاني من اي إصابة و أنه فقط أراد الإعفاء من أجل قضاء عطلة برفقة عائلته بمراكش.

وعلم كووورة من مصادر رفيعة المستوى، أن نجم مانشستر سيتي، لا يعاني من أي إصابة، ولم يقم بإجراء أي فحوصات بعد نهاية مباراة فريقه أمام أستون فيلا في جولة ختام الدوري الإنجليزي الممتاز.

ذات المصادر، أكدت أن محرز يريد الحصول على راحة، وطلب إعفائه من المشاركة في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات، بسبب تواجده مع عائلته الصغيرة في مراكش بالمغرب، لقضاء عطلة الصيف.

وتعد هذه الواقعة الثانية لمحرز رفقة المنتخب الجزائري، منذ قدوم المدرب بلماضي، حيث أصر في وقت سابق، على الغياب عن معسكر المحاربين الإعدادي لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، بسبب تزامنه مع موعد زفافه.



وسيضع قرار محرز، المدرب جمال بلماضي في حرج كبير، خصوصا بعد تأكيده في أكثر من مناسبة، استبعاد أي لاعب يطلب الإعفاء من تمثيل المنتخب الجزائري حتى في المباريات الودية.


الصحفي الفرنسي الشهير المثير للجدل رومان مولينا غرد على موقع تويتر تغريدة مثيرة للشكوك حيث قال
" الإصابات الديبلوماسية في نهاية الموسم لتجنب اللعب مع المنتخبات ، هي عادات غير منتهية "
, الكثير إعتبر أن رياض محرز هو المقصود بالتغريدة.



أما على وسائل التواصل الإجتماعي طلب محرز اثار الكثير من السخط خاصة و أنها المرة الثانية في سنة واحدة و لم يحدث معه ما حدث مع اللاعب أندي ديلور و الذي مسح به جمال بالماضي الأرض بعد أن طلب إعفاء لمدة عام من اجل اثبات مكانته في ناديه الفرنسي نيس, الناخب الوطني وصفه بالعروسة في مداخلة تلفزيونية على برنامج فرنسي, و بعدها هاجمت الجماهير الجزائرية ديلور بشدة و تم إعتباره خائن و غير وطني و تم نعته بالمكسيكي في العديد من التعليقات.

أندي ديلور يقدم موسوم إستثنائي مع ناديه نيس و قد يكون فعالا في المنتخب الوطني الذي يمر بمرحلة فراغ خاصة من الناحية الهجومية و استبعاد بونجاح و تراجع مستوى الهداف التاريخي للمنتخب إسلام سليماني بفعل التقدم في السن.







طبعا نتمنى التوفيق للمنتخب الوطني و لرياض محرزفي قادم الإستحقاقات.

0 تعليق على موضوع "رياض محرز يطلب الإعفاء من تربص المنتخب و يتجه إلى مراكش لقضاء "عطلة علاجية".. و الجماهير غاضبة و تطلب العدل لأندي ديلور."


الإبتساماتإخفاء