بن قنة تقاضي "فرانس3" وسفير تونس السابق لدى اليونيسكو.

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

رفعت الإعلامية الجزائرية بقناة الجزيرة التلفزيونية القطرية، خديجة بن قنة دعوى قضائية في المحاكم الفرنسية ضد سفير تونس السابق لدى اليونسكو مزري حداد وضد القناة الفرنسية الثالثة "فرانس3" بسبب اتهامات باطلة وغير مؤسسة ساقها السفير التونسي السابق ضد الإعلامية خديجة بن قنة في برنامج "ce soir ou jamais".
خديجة بن قنة
خديجة بن قنة
البرنامج المباشر بث بتاريخ 5 فيفري الجاري وناقش موضوع "قطر ..صديق ام عدو الجماهير رقم 1"، وقد ناقش ضيوف "تاديي" الموضوع الذي يجلب منذ مدّة اهتمام الرأي الفرنسي.
وقالت خديجة بن قنة في بيان لها "أن مزري حداد سفير تونس السابق باليونيسكو أطلق بحقها اتهامات خطيرة".
حداد ساق اتهامات متطرفة بشأن "الإمارة القطرية" التي وصفها بـ "الإمارة البدوية".
وقالت بن قنة"ليس لديّ تعليق على المواقف الجيو سياسية لمعاون بن علي السابق، لكنني أكذّب كل التهم التي ساقها بشأني والتي لا أساس لها من الصحة."
وأضافت"بعد أن قدّمني حدّاد على أساس نجمة محبوبة من الجماهير العربية، عاد ليستشهد بحادثة الحساب الشخصي على الفايسبوك المقرصن المتعلقة بتمجيد إنسانية هتلر والتي سبق لي تفنيدها".
وذهب حدّاد بعيدا عندما تطرق إلى بعض الجوانب الشخصية مثل مسألة حجاب بن قنة، حين قال "إنها كانت أكثر جمالا عندما لم تكن ترتدي الحجاب". وقالت بن قنة "استنكر بشدة تعرض حداد لقضية تحجبي وطريقة لباسي".
وأضافت "أدين بشدّة التجريح الذي لحق بي والذي اعتبره احتقارا لي ومساسا بكرامتي... واحتفظ بحقي في المتابعة القضائية لدى القضاء الفرنسي الذي أثق في نزاهته وعدله وإنصافه.

0 تعليق على موضوع "بن قنة تقاضي "فرانس3" وسفير تونس السابق لدى اليونيسكو."


الإبتساماتإخفاء