"بيونة شُو" أول إطلالة تلفزيونية لبيونة بعد سنوات طويلة من الغياب.

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

لاتزال مُفاجآت قناة "الشروق تي. في" خلال شهر رمضان المبارك مستمرة، فبعد الاستحسان الكبير الذي سجلته برامجها المتنوعة خلال الأيام الأولى من الشهر الفضيل. أبرمت مؤسسة "الشروق" للإعلام منذ أيام عقدا مع الممثلة الفكاهية بيونة يقضي بأن تكون إطلالتها الأولى بعد غياب، عبر قناة "الشروق"، وذلك من خلال السلسلة الفكاهية "بيونة شو" التي تشهد أيضا عودة الممثل أحمد بن حصير المغيّب عن جل الأعمال التلفزيونية التي عرضت خلال السنوات الفارطة.

بعد فترة غياب دامت عدة سنوات عن الشاشة الصغيرة، فضّلت المُمثلة الفكاهية بيونة أن تكون أول إطلالة تلفزيونية لها عبر تلفزيون "الشروق". هكذا انضمت بطلة "دار سبيطار" و"ناس ملاح سيتي" إلى القناة التي تبث أفضل وأقوى الأعمال الرمضانية لهذا الموسم، ووضعت حدا لقطيعة دامت قرابة العشر سنوات عن شاشة التلفزيون.

مفاجأة بيونة ستتمثل في سلسلة فكاهية جديدة شكلا ومضمونا، ستحمل عنوان "بيونة شو" مقرر إدراجها ضمن برامج مشاهدة الذروة (برايم تايم)، أي مع البرامج التي تبث بعد الإفطار، يستغرق بثها يوميا بين 5 إلى 7 دقائق من إخراج لطفي بن لعلام وسيناريو وحوار: بيونة، أحمد بن حصير ومغني الراب كريم الكانغ.

وحسب المدير التجاري والتسويق في مؤسسة "الشروق"، سمير بوجاجة، فإنه ولضيق الوقت تم التعاقد مع بيونة على هذه السلسلة القصيرة زمنيا: "لكن بعد رمضان سنبدأ في عقد اجتماعات ماراطونية مع بيونة، وفريق عمل خاص في الكتابة، لنشرع في التحضير لعمل فكاهي ضخم يضم أشهر الفكاهيين ذي الأصول الجزائرية على غرار رمزي واسماعين سيعرض مع بداية سنة 2014. أما سلسلة "بيونة شو" فترقبوها خلال اليومين القادمين على قناتنا كأقصى تقدير".

وفي نفس السياق، أضاف بوجاجة، أن الممثلة بيونة رحّبت بفكرة التعامل مع قناة "الشروق" ومن دون شروط تقريبا: "بيونة مشتاقة للإطلالة على جمهورها الجزائري، وعندما وجدت أن عودتها ستكون عبر قناة كبيرة مثل "الشروق" لم تتأخر".

كما تشهد سلسلة "بيونة شو" عودة الفنان أحمد بن حصير، وهو الوجه الذي غاب أيضا لفترة طويلة عن الشاشة الصغيرة، حيث كان آخر عمل صوّره ولم يعرض بعد فيلم "سنوات الإشهار" مع زعيم الفكاهة الجزائرية عثمان بن داود. وستعالج السلسلة في مجملها ظواهر اجتماعية مختلفة صارت عادة عند الجزائريين بطريقة فكاهية ساخرة مثل: الانترنيت والهيب الهوب والانتخابات والجزائريين في المطار.

ومن المتوقع أن تكون الحلقة التي شاركت فيها الفكاهية عتيقة طوبال من أقوى الحلقات، حيث ستجسد الأخيرة شخصية منشطة لبرنامج سياسي يستضيف بيونة التي تمثل حزب النساء وزوجها أحمد بن حصير الذي يمثل حزب الرجال. كما تجسد بيونة التي ستطل في هذه السلسلة بأكثر من وجه دور مغنية راب، وفي حلقة أخرى دور مقدمة لنشرة أخبار خاصة بارتفاع أسعار المواد الغذائية. "السلسلة لن تكون للسُخرية والضحك فقط، ولكنها ستحمل أيضا عدة رسائل الهدف منها رفع سقف هموم المواطنين إلى المسئولين في مختلف القطاعات" يختتم المدير التجاري والتسويق في قناة "الشروق" حديثه إلينا.



0 تعليق على موضوع ""بيونة شُو" أول إطلالة تلفزيونية لبيونة بعد سنوات طويلة من الغياب."


الإبتساماتإخفاء